رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود عبدالحكيم: الأهلى يمتلك شخصية البطل.. وفاركو استحق الفوز على الزمالك

الأهلي
الأهلي

يثق محمود عبدالحكيم، نجم النادي المصري السابق، في قدرة نادي الأهلي على تقديم مباراة تاريخية أمام ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال محمود عبدالحكيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي يملك لاعبين كثيرين لديهم شخصية، وأتوقع أن يقدم مباراة جيدة أمام ريال مدريد لأنه يمتلك شخصية البطل.

وتابع: الأهلي مطالب بغلق المساحات أمام لاعبي ريال مدريد، المرينجي يمتلك الكثير من اللاعبين أصحاب الحلول، وعلى الأحمر أن يستغل الفرصة المتاحة له، ولا مجال لإهدار الفرص.

وأكمل: لم يكن لدي توقع بقدرة الزمالك على التسجيل أمام فاركو، إنه يستحق الفوز، وطارق العشري مدرب مميز وتعرض للظلم الفترة الأخيرة.

وأشار إلي أن محمود حماده أفضل لاعب في مركزه بمصر، وفاركو كان منظمًا جدًا داخل الملعب أمام الزمالك، وأحمد بلحاج قادر على صناعة الفارق مع الأبيض لأنه يتحرك جيدا في ظهر المدافعين.

واختتم: حينما كنت لاعبا كانت مواجهات الأهلي دائما صعبة، حتى لو كان الفريق بعيدا عن مستواه، بعكس الزمالك كنا نستطيع مجاراته حتى لو في أفضل أحواله.

حقق نادي فاركو الفوز علي نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فاركو للنقطة 19 محتلا المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 نقطة محتلا المركز الرابع.