رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى إسبانى: الأهلى يمتلك 11 مقاتلًا.. وخسارة ريال مدريد أمام الأحمر ستحدث كارثة للملكى

الأهلي
الأهلي

أكد خوان كاسترو، الصحفي بجريدة "ماركا" الإسبانية، أن الأهلي بإمكانه تجاوز عقبة ريال مدريد، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال خوان كاسترو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك فروقات كبيرة بين ناديي ريال مدريد والأهلي، لكن الفريق الأحمر بإمكانه تجاوز المرينجي خاصة أن النادي الملكي يعاني من هبوط في المستوى في الفترة الأخيرة.

وتابع: ريال مدريد سيفتقد خدمات 6 لاعبين من عناصره الأساسية وبالطبع سيؤثر على شكل الفريق، مشيرا إلي أن الملكي يمر بمرحلة صعبة للغاية، مع تأخره بثمانى نقاط عن غريمه التقليدي، برشلونة، في الليجا.

وأكمل: بالطبع الأهلي سيخوض المباراة بأفضل شكل، الأجواء مناسبة تماما، وهزيمة ريال مدريد ستؤدي لكارثة كبيرة.

وواصل: الأهلي يمتلك 11 مقاتلا، وقد خاض الفريق الأحمر العديد من المباريات القوية بالفترة الماضية، مواجهة الأحمر صعبة للمرينجي لأنه سيواجه فريقا يمتلك لاعبين على قدر عال من الشراسة.

وأشار إلي أن ريال مدريد يحتاج لفترة من الراحة، لقد خاض مباراة قوية منذ عدة ساعات وبعدها توجه للمغرب، ولهذا فالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر إراحة عدد من نجومه، خشية تفاقم الإصابة أو تعرضهم للإجهاد، وتيبو كورتوا قد يلحق بالمباراة النهائية للبطولة.

تعرضنا لكارثة بخسارة منتخب إسبانيا أمام المغرب، ولسنا مستعدين لكارثة أخرى بهزيمة ريال مدريد، أعرف الكثير من لاعبي الأهلي، مثل أفشة وديانج، لا أستطيع القول إن الفريق يضم نجوما ولكن مكمن خطورة الأحمر يتمثل في الجماعية، ولا أرشح أحدا منهم للاحتراف بالليجا.