رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى: فرضنا شخصيتنا على الزمالك.. وفوزنا مستحق بكل تأكيد

طارق العشري
طارق العشري

أعرب طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن سعادته بفوز فريقه علي نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، مشيرا إلي أن هذا الفوز يأتي في وقت هام للغاية، خاصة بعد الفوز علي المصري.

وقال طارق العشري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: نجحنا في حصد أهم ثلاث نقاط في الدور الأول خاصة أمام فريق كبير مثل الزمالك، وهذا دافع لنا خلال الفترة المقبلة.

وتابع: فريقنا يملك لاعبين علي مستوي عال وهذا يساعدني، وطموحاتي متوافقة مع مجلس الإدرة منذ أن توليت المسئولية الفنية أتعامل مع اللاعبين بشكل نفسي، من أجل استعادة ثقتهم وهو ما تحقق حتي الآن.

وأكمل: نبني علي مباراة اليوم أمام الزمالك ونهدف للتواجد في مركز يليق بقيمة النادي واللاعبين.

وواصل: درست فريق الزمالك جيدا ووضعت التشكيل المناسب ضدهم بغض النظر عن المدرب الذي يدير اللقاء لم ألتفت إلي هذا الأمر.

وتابع: الهدف المبكر الذي أحرزناه فتح أمامنا المباراة وجعل الزمالك يفتح خطوطه من أجل التعادل.

وأوضح أنه نجح في إحراز الهدف الثاني سريعا ثم الهدف الثالث، وفوزنا مستحق بكل تأكيد، وفرضنا شخصيتنا علي أرضية الملعب.

واختتم: فوجئت بمستوي سيف تيري، مهاجم الفريق، وأنه متميز للغاية، والهدف الذي أحرزه دافع له خاصة أنه عائد من فترة إصابة طويلة، وهناك ثقة في قدراته.

حقق نادي فاركو الفوز علي نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة السابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فاركو للنقطة 19 محتلا المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 نقطة محتلا المركز الرابع.