رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم بنزيما وكورتوا.. تقرير: غياب 5 لاعبين أمام الأهلى بمونديال الأندية

ريال مدريد
ريال مدريد

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني من عدة غيابات عن مباراة الفريق أمام الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية وشرسة أمام ريال مدريد، على ملعب "مولاي عبدالله"، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، ويقودها الحكم الأوروجواياني "أندريس موتانيني".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

غياب 5 لاعبين من ريال مدريد عن مباراة الأهلي في مونديال الأندية 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، فإنه من المحتمل غياب 5 لاعبين من ريال مدريد عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في مونديال الأندية.

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها بأن بعثة ريال مدريد ستسافر إلى مدينة "الرباط" في المغرب، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وأكدت الصحيفة أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لن يسافر مع بعثة ريال مدريد؛ نظرًا لكونه سيخضع إلى فحص طبي شامل آخر، غدًا الثلاثاء، لتحديد مدى إصابته وفرص قدرته على المشاركة في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم في حال فوز النادي الملكي أمام الأهلي، وبالتالي فإن اللاعب غير مستبعدًا بشكل نهائي حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لن يتواجد مع بعثة ريال مدريد المتجهة إلى المغرب، بجانب ثلاثة لاعبين آخرين، وهم: فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، وإيدير ميليتاو.

ونوّهت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى أن كريم بنزيما وإيدير ميليتاو قد يشاركان في نهائي كأس العالم للأندية في حال تأهل ريال مدريد على حساب الأهلي.

 

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2022

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2022، يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير الجاري.

وسيكون نهائي كأس العالم للأندية بين الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد، والفائز من مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي.