رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمعية المحترفين تشعل أزمة قيد ثلاثى الزمالك فى فيفا.. خاص

شعار الزمالك
شعار الزمالك

أشعلت جمعية المحترفين أزمة قيد لاعبي الزمالك وقررت تصعيد الأزمة لفيفا بعد لجوء اللاعبين الثلاثي ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة للجمعية للحفاظ علي حقوقهم ومستقبلهم الكروي هذا الموسم، بعد قرار اتحاد الكرة بعدم قبول القيد.


وعلم "الكابتن" أن أزمة القيد ستأخذ منحني دوليا خلال الساعات المقبلة بسبب وجود طرف أجنبي وهو أحمد بلحاج الذي يحمل الجنسية الإسبانية ومقيد في اتحاد الكرة بجنسيته الإسبانية من بداية وجوده في أسوان، بجانب أنه مقيد في جمعية المحترفين فيفا برو.

وشهدت الساعات الماضية، مخاطبة أحمد بلحاج جمعية المحترفين فيفا برو لمساندته في أزمته أمام اتحاد الكرة الذي يرفض قيده.

كما خاطب ناصر منسي ومحمود شبانة، جمعية المحترفين المصريين الموجودة في مصر من أجل مساندتهما في أزمة القيد أمام اتحاد الكرة، وضمان حقوقهما.

يذكر أن جمعية المحترفين فيفا برو تحركت من قبل ضد الزمالك في قضية اتشموبنج، ورفعت دعوة علي الزمالك في المحكمة الرياضية والفيدرالية للمطالبة بحقوق اللاعب.


قائمة الزمالك لمواجهة فاركو 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها الإثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - السيد عطية

خط الدفاع: عمر جابر - مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد - محمد طارق - محمد عبدالشافي - عبدالله جمعة - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا  - يوسف أسامة نبيه.