رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى: برنامج غذائى خاص للاعبين قبل مباراة ريال مدريد

مران الأهلي
مران الأهلي

قال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الأهلي، إن هناك برنامجا غذائيا خاصا يخضع له اللاعبون بالتنسيق مع إيهاب علي، استشاري التغذية بالجهاز الطبي، خلال الـ48 ساعة الجارية.

وأوضح أبوعبلة أن هناك برنامجا تغذية خاصا تم التنسيق له منذ مغادرة الفريق لمدينة طنجة وحتى مواجهة ريال مدريد من أجل تجهيز اللاعبين على أفضل مستوى وتجنب الإرهاق والإصابات. 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اجتمع مع أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر الإثنين على ملعب الجامعة المغربية. 

وحرص كولر على الحديث مع أبوعبلة حول الحالة الطبية والبدنية للاعبين خلال الـ48 ساعة الجارية وذلك في إطار تجهيز اللاعبين على أعلى مستوى ممكن لمواجهة ريال مدريد.

وحدد الجهاز الفني بالتعاون مع ابوعبلة برنامجا بدنيا واستشفائيا ضمن فقرات المران خلال الـ48 ساعة الجارية لتفادي حالات الإجهاد لدى اللاعبين.

وحرص المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية في المران وبعض التعليمات المحددة لهم خلال الفترة الحالية للإعداد لمباراة ريال مدريد قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم.

وحرص المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين حول عدد من  الأمور الفنية في المران استعدادا لمباراة ريال مدريد.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.