رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الأهلى يخمد ثورة المستحقات بصرف مقدم عقود اللاعبين

مران الأهلي
مران الأهلي

استقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على صرف مقدم عقود اللاعبين ومكافآت الفوز لمباريات الدوري خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتعاش خزينة النادي سواء من الرعاية أو من كاف وفيفا بالمشاركة في مونديال الأندية بالمغرب.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن الخطيب كلف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالتواصل مع الإدارة المالية من أجل تحديد مصاريف الفريق الأول خاصة بعد تأخر صرف مقدم عقود الموسم الجاري خاصة نسبة الـ25% مقدم العقود.

وأضاف المصدر أن الأهلي خاطب فيفا من أجل الحصول على 500 ألف دولار نتيجة مشاركة علي معلول مع منتخب تونس في كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي السابق، وفقًا للائحة فيفا.

وأشار المصدر إلى أن رغبة إدارة الكرة في الحفاظ علي استقرار الفريق فنيًا بعد اعتلاء صدارة الدوري جعلها تطلب من المجلس صرف بعض المستحقات المتأخرة من أجل تحفيز اللاعبين لمواصلة سلسة الانتصارات واستعادة لقب الدوري الغائب عن الفريق لمدة موسمين على التوالي لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى العاصمة المغربية الرباط، استعدادًا لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحرص الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، على متابعة عملية تسكين اللاعبين بعد رحلة سفر شاقة من مدينة طنجة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته الجماعية أمس دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والمحدد لها مساء غدًا الأربعاء علي ملعب مولاي الأمير عبدالله في الرباط بالعاصمة المغربية.