رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: الحضرى رحل عن المنتخب الأوليمبى بعد محادثات مع زوجته

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف الإعلامي محمد بركات، نائب الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس رحيل عصام الحضري، مدرب الحراس، عن منتخب مصر الأوليمبي، مشيرا إلي أن انضمامه إلي جهاز المنتخب السوري كان مفاجأة لمسئولي الجبلاية.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن تعيين عصام الحضري في منتخب سوريا مفاجأة بالنسبة لمسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرا إلي أن مدرب الحراس اتصل بخالد سرحان، المترجم الخاص بروجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأوليمبي.

وتابع: الحضري طلب مقابلة مع المدير الفني وأكد له أنه يمتلك عرضين ويريد أن يخوض تجربة جديدة، وأنه أخذ قراره بعد محادثات مع زوجته.

وأكمل: ميكالي وجه له سؤالا، هل تحدثت مع المسئولين أو مع محمد بركات كمشرف علي المنتخب؟ قال: أنا حضرت لك لكي تتحدث مع بركات وتنقل له رغبتي في الرحيل.

وواصل: الحضري ذهب لميكالي يقول له تواصل مع بركات في ظل عمق العلاقة بيني وبين مدرب الحراس، رغم أننا دائما نتحدث، كنت أرفع سماعة التليفون وكلمني، هذا أمر غريب جدا.

وأردف: طلبت أن أجلس مع عصام الحضري لكن غدا وليس اليوم، لأنني كنت مرتبطا بمواعيد وفوجئت بأن الاتحاد السوري أعلن بشكل رسمي عن تعيين الحضري.

وأشار إلي أن عصام الحضري لم يستأذن أي مسئول في اتحاد الكرة قبل أن يرحل عن المنتخب الأوليمبي، وهناك مباراتان مهمتان للمنتخب الأوليمبي أمام زامبيا.

وأوضح أن الحضري رحل في توقيت غير جيد، ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك لكن طريقة رحيله سيئة.

واختتم: المنتخب الأوليمبي لن يقف علي رحيل الحضري، ونملك بدائل بالجملة سنبحث الأسماء المرشحة ونعرضها علي ميكالي وهو يختار.