رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة السابق يوجه رسالة لمحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أن الجميع والمسئولين يتمنون عودة الجماهير، طالبًا وجود نوع من المرونة في الزيادة التدريجية لأعداد الجماهير ليصلوا إلى 5 آلاف في المباريات المحلية، وفي النهاية فإن المسئولين لديهم المعلومات التي يقيمون على أساسها هذا القرار.

وأضاف خالد عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه تجمعه علاقة طيبة جدًا باللاعب الدولي محمد صلاح، مشيرًا إلى أن صلاح طلب منه حضور حفل زفافه أوائل 2012، ومن ذلك الحين وهو يعرف أسرة صلاح، مؤكدًا أنه يتابع الدوري الإنجليزي، ويُشجّع ليفربول من أجله، معبرًا عن حزنه من تراجع أداء الريدز في البريميرليج.

ووجه المهندس خالد عبدالعزيز رسالة دعم إلى صلاح قائلًا: إحنا معتمدين عليه ليقود المنتخب المصري، وكنا زعلانين من عدم خوض مصر كأس العالم 2022 في قطر، خاصة أننا كنا قريبين من تحقيق هذا الحلم.

واختتم: مصر بلد كبير وسمعته في العالم كبيرة، وبطلب ممن يديرون الرياضة وغير الرياضة التعامل على قدر ومكانة هذا البلد، وناخد بالنا من أن كل كلمة بتطلع بتؤثر قوي.