رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البكرى: تكوين منتخبات للألعاب الترفيهية تنفيذًا لتوصيات وزير الرياضة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، عن نجاح اليوم الختامي لبطولة الجمهورية للطاولة المؤهلة لكأس العالم بمقدونيا.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور  منافسات بطولة الجمهورية  الأولى فى الطاولة، والتي أستضيفها مركز  التنمية الشبابية بالجزيرة. 
وشارك في البطولة  ٢١٠ ممارسين للعبة الطاولة من مختلف المحافظات، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم بمقدونيا.

وقال أحمد البكري، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، إن الاتحاد يعمل على تنفيذ توصيات وزير الشباب والرياضة بتوزيع النشاط في جميع المحافظات والأندية لاختيار أفضل العناصر لتكوين منتخب مصري يمثل اللعبة.

وتحدث أحمد البكري رئيس الاتحاد، أنه يعمل على توصيات وزير الشباب والرياضة، على نشر النشاط في جميع المحافظات والأندية، من أجل اختيار أفضل العناصر التي ستمثل مصر في بطولة العالم بمقدونيا

وكشف وزير الشباب والرياضة، عن اهتمام الوزارة بجميع الأنشطة اطلاقًا من اهتمام الدولة بكافة احتياجات المواطنين ومتطلباتهم، مشيرًا إلى تفكير الوزارة فى إنشاء اتحاد للألعاب الترفيهية جاء من هذا المنطلق لا سيما وأن تلك الألعاب تتمتع بقاعدة عريضة من الممارسين لها.

واكد أشرف صبحى  على دعم الوزارة لاتحاد الألعاب الترفيهية، والسعى نحو إتاحة الفرصة أمام ممارسى تلك  الألعاب فى جو صحى، والعمل على تكوين منتخبات من اللاعبين المتميزين للمنافسة فى مختلف البطولات.

IMG-20230205-WA0049
IMG-20230205-WA0049
IMG-20230205-WA0050
IMG-20230205-WA0050