رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يواجه حرس الحدود فى مباراة دخول المربع الذهبى

غزل المحلة تعادل
غزل المحلة تعادل في أخر مبارياته مع البنك الأهلي

 يحل حرس الحدود ضيفا على فر يق غزل المحلة في الثالثة إلا الربع عصر اليوم بملعب غزل المحلة في افتتاح الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

غزل المحلة بقيادة عبدالباقي جمال يحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة من سبعة انتصارات وخمسة تعادلات وأربع هزائم وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 19 هدفا وجمع 8 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على إنبي والزمالك والتعادل مع المصري والبنك الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 29 واحتلال المركز الخامس في انتظار نتائج باقي مباريات الأسبوع.

عبدالباقي جمال، المدير الفني لغزل المحلة، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان وأحمد ميهوب ومعاذ الحناوي وطارق سامي ومصطفي العش ومحمود علاء ومحمد سيد بازوكا وإبراهيم كونيه وأحمد رضا وهاني عادل وجبريل أوروك والسيد الشبراوي ومصطفي ديشا وخالد الاخميمي ومحمد جابر وأحمد الشيخ وأحمد النادري وإبراهيم عايش وكريم مصطفي وأحمد الجعيدي وعبدالرحمن عاطف وحازم مرسي. 

على الجانب الآخر يحتل حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب المركز الأخير برصيد 11 نقطة من انتصارين وخمسة تعادلات و8 هزائم وسجل عشرة أهداف ودخل مرماه 19 هدفا وجمع 4 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على الإسماعيلي والتعادل مع أسوان والهزيمة أمام الداخلية والاتحاد السكندري وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ويسعى حرس الحدود لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن المركز الأخير بعد أن قام أحمد أيوب بتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة وأهمها عدم التركيز في ربع ساعة الأخيرة الذي تسبب في فقد عد كبير من النقاط.

يدير المباراة صبري إبراهيم ويساعده محمود كثير وحاتم علام، ومعهم إبراهيم محمد، حكما رابعا، ومحمود دسوقي، حكم فيديو، وخالد حسين، مساعد حكم فيديو.