رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: كولر يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة.. وأداء لاعبى الأهلى تطور بشكل مميز

الأهلي
الأهلي

علق عمرو الحديدي، نجم نادي الأهلي السابق، علي مباراة الأحمر أمام نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية وتحقيق الفوز بهدف دون رد ليتأهل إلى نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لا يعرف الأعذار وأداء لاعبي الأحمر معه في تطور بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: الأهلي قدم مباراة جيدة أمام سياتل الأمريكي، واستطاع كولر أن يحصل من المباراة على ما يريد.

وأكمل: السويسري قام بتقسيم المباراة، حيث منح الكرة للفريق المنافس لمدة 60 دقيقة، حتى أصابة بالإرهاق وبعدها سيطر على المباراة التي حسمها في دقائقها الأخيرة.

واختتم: بالنسبة لي لو كنت لاعبا في الوقت الحالي لأحسست بالرعب من مواجهة ريال مدريد، أتمنى أن يلعب الأهلي هذه المباراة للتاريخ.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي بهدف دون رد في الجول  الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.