رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبد العال: الأهلى لم يختبر حتى الآن.. والاختبار الحقيقى أمام ريال مدريد

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، علي مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وقال رضا عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن أداء الأهلي في الشوط الأول لم يكن علي المستوي المطلوب، رغم تواضع مستوي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، حيث كان بعيدا عن المشاركات الرسمية منذ فترة طويلة، وهو ما أثر علي المستوي البدني للفريق الأمريكي.

وتابع: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أخطأ في التشكيل الأساسي للفريق، وإبقاء حسين الشحات علي مقاعد البدلاء، رغم تألقه في مباراة أوكلاند سيتي النيوزلاندي.

وأشار إلي إنه لولا محمد مجدي أفشة وهدفه في مرمي سياتل الأمريكي، لما كان الأهلي في نصف نهائي المونديال ومواجهة ريال مدريد.

وأوضح: إلا أن الأهلي لم يختبر في كأس العالم للأندية حتي الآن، نظرا لتواضع مستوي أوكلاند سيتي ثم سياتل ساوندرز.

واختتم: الفريق لم يشكل أي خطورة حقيقية علي مرمي محمد الشناوي حارس المرمي، والمواجهة الحقيقة ستكون أمام ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجولة الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.