رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى وريال مدريد.. الإصابات تهدد الملكى قبل مباراة القرن فى المونديال

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف الناقد الرياضي، محمود ماهر، أن الأهلي أسعد جماهيره اليوم بعد تغلبه على فريق سياتل الأمريكي، بهدف نظيف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، موضحا أن هذا الحلم الذي طال انتظاره لمواجهة ريال مدريد في مباراة رسمية، قد تحقق بعدما تعددت المواجهات الودية من قبل.

وأضاف محمود ماهر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المباراة القادمة كبيرة ومهمة، ونارية على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ويحاول الشياطين الحمر تقديم أداء قوي في ظل معاناة النادي الملكي من الإصابات.

وأشار إلى أن تدريبات ريال مدريد ستكون مفتوحة أمام الجماهير يوم الثلاثاء، وبعثة الفريق تصل غدًا إلى المغرب.

وأوضح أن الأهلي عاد للاستحواذ في شوط المباراة الثاني، بعدما صحح كولر الأخطاء وعدل الخطة، وآفشة سجل في وقت مثالي، بعدما نجح في ربط خطوط الأهلي في الشوط الثاني.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجول  الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.