رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الونش يبدأ عملية التأهيل فى الزمالك

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

وصل محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منذ قليل، مقر القلعة البيضاء، من أجل الخضوع للمرحلة التأهيلية الثالثة والأخيرة تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة محمد أسامة.

وعاد محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك من قطر، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إنهاء المرحلة الثانية من التأهيل، عقب خضوعه لجراحة الأربطة الخلفية بأحد المراكز الطبية الكبيرة في لندن، ويستمر الونش في المتابعة مع الخبير الأجنبي الذي قام بالجراحة بجانب طبيب الفريق محمد أسامة.

ومن المقرر أن يعود محمود حمدي الونش، مدافع فريق الزمالك، إلى التدريبات الجماعية للأبيض، خلال 45 يوما، وذلك بعد إنهاء جميع مراحل التأهيل الخاصة به، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وكان "الونش" تعرض للإصابة في أول 30 دقيقة من مباراة الزمالك وسموحة، خلال الأسبوع الأول من مسابقة الدوري المصري.


برنامج بدني قوي للاعبي الزمالك


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه، قد ركز خلال مران، أمس الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، على الجانب البدني للاعبين.

ووضع أسامة نبيه برنامجا بدنيا قويا في الجزء الأول من التدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل خوض آخر مباراة يوم الأحد الماضي وحصول اللاعبين على راحة من المران لمدة يومين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بـ24 ساعة.

وتقرر سفر فريق الزمالك إلى الإسكندرية، غدًا الأحد، للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض المباراة المقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.