رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات خفيفة للأهلى استعدادًا لمواجهة سياتل ومحاضرة لكولر فى الرابعة مساءً

الاهلى يهدى عمدة
الاهلى يهدى عمدة طنجة علم النادى

قاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اللاعبين في تدريبات بدنية خفيفة بفندق الإقامة صباح اليوم.

وأدى اللاعبون جلسات استشفائية وتدريبية خفيفة في «الجيم» بمقر إقامة البعثة في طنجة بالمغرب، وذلك استعدادًا لمنافسات الجولة الثانية لكأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة.

الأهلي في المونديال.. محاضرة أخيرة للاعبين قبل التحرك لملعب ابن بطوطة

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المحاضرة الفنية الأخيرة للاعبين في الرابعة والنصف بعد عصر اليوم قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

ويحدد كولر في المحاضرة الأخيرة كافة التفاصيل الفنية والتكتيكية المتعلقة بالمباراة، وكذلك التشكيل الذي يبدأ به مواجهة فريق سياتل الأمريكي.

ويغادر الفريق فندق الإقامة بمدينة طنجة بالمغرب في الخامسة من مساء اليوم السبت إلى ملعب المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة.

عمدة طنجة يزور بعثة الأهلي.. والخطيب يهديه درع وعلم النادي

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، منير ليموري، عمدة مدينة طنجة المغربية، في مقر إقامة الفريق.

وحرص عمدة مدينة طنجة بالمغرب على زيارة مقر إقامة البعثة، لتقديم المؤازرة والدعم لفريق الأهلي، مؤكدًا على الروح الطيبة التي تجمع البلدين الشقيقين، ودعم الشعب المغربي للأهلي في مواجهة الغد أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

وحرص محمود الخطيب على إهداء درع وعلم النادي للسيد منير ليموري، عمدة مدينة طنجة، موجهًا الشكر له على تلك الزيارة الكريمة.