رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: استقالتى فى درج الوزير.. وخناقاتى من أجل الزمالك

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعلن مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أنه قدم استقالته من منصبه إلي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورفض قبولها، وأكد أنه ترك استقالته للوزير بسبب المؤامرات والأحداث التي يتعرض لها والحرب علي نادي الزمالك والهجوم علي شخصه في السوشيال ميديا بطريقة منظمة وممنهجه.

وأوضح مرتضي منصور أن الوزير رفض استقالته وقال: هذا يؤكد أننا لا نتكالب علي مناصب وزهقت من الحرب علي النادي بغرض استهداف شخصي.

وأضاف مرتضي قائلا إن المعارك التي أخوضها مع اتحاد الكرة أو الحكام أو أي طرف في الوسط الرياضي كلها معارك من أجل حقوق نادي الزمالك باعتباري المسئول الأول عن النادي وحقوقه وليست هذه حروبا شخصية أو من أجل مصلحة شخصية، ولن أتراجع عن استعادة حقوق الزمالك مهما حدث.


الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بـ24 ساعة.

وتقرر سفر فريق الزمالك إلى الإسكندرية يوم الأحد المقبل للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض المباراة المقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.