رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو أديب: كهربا لاعب رائع.. وأتمنى التوفيق لنادى الأهلى فى المونديال

كهربا
كهربا

علق الإعلامي عمرو أديب علي فوز نادي الأهلي علي نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في كأس العالم للأندية.

وقال عمرو أديب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن الفريق النيوزيلندي خارج نطاق التقييم، وحسين الشحات نجح في تسجيل هدف رائع في المباراة، مشيرا إلي أن الأهلي صبر كتير علي اللاعب، لكنه نجح في الرجوع لمستواه العالي مرة أخري.

وتابع: يجب ألا نخدع بما قدمه الأهلي أمام أوكلاند سيتي، التقييم الحقيقي سيكون أمام سياتل الأمريكي خلال اللقاء المقبل، والدور والباقي علي الزغلول الكبير لما يلعب الأحمر مع ريال مدريد.

وأكمل: أتمني التوفيق لنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وأن يواصل مشواره وصولا إلي مواجهة ريال مدريد وإكمال البطولة بنجاح.

واختتم: محمود كهربا نجح في أسيست رائع لزميله بيرسي تاو في كرة الهدف الثالث، اللاعب يقدم مستوي رائعا منذ عودته من الإيقاف.

ويشارك نادي الأهلي في بطولة العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب، التي بدأت في الفترة من 1 فبراير حتي 11، بصفته وصيفا لبطل إفريقيا، الذي سيشارك كمستضيف للبطولة. 

وحقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في منافسات الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس العالم للأندية علي استاد ابن بطوطة، في مدينة طنجة المغربين، بثلاثية نظيفة دون مقابل.