رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى : الأهلى سيذهب بعيدا فى مونديال الأندية.. وجبهة محمد هانى أصبحت مرعبة

محمد هاني
محمد هاني

قال الناقد الرياضي عصام شلتوت، إن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد نهاية مباراة أوكلاند سيتي 3- 0، شدد على ضرورة مواصلة العمل وتقديم الأداء الجيد خلال مونديال الأندية.

وأضاف عصام شلتوت، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج "كلمة السر"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الفريق الأمريكي الذي سيواجه الأهلي مساء السبت المقبل، في دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات، كما أكد زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق.

وتابع: هناك ترحاب كبير من المغرب ورئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع يدعم النادي الأهلي، مشيرا إلى أن معسكر الفريق الأحمر يسير على قدم وساق، من أجل تقديم أداء جيد في البطولة والحصول على ميدالية وسيذهب بعيدا في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وأشار إلى أنه يتوقع أن العقوبات على لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، من قبل الاتحاد الدولي، لن تصل للإيقاف لأن الـ "فيفا" يقف خلف اللاعبين دائما.

وأوضح أن كل لاعبي الأهلي كانوا رجال المباراة أمام نادي أوكلاند سيتي، مبينا أن عددا من لاعبي النادي الأحمر قدموا أداء جيدا في مقدمتهم محمد هاني ومحمد شريف.

واختتم: جبهة محمد هاني أصبحت جبهة مرعبة وهو ما ظهر في اللقاءات الماضية، وهذا يدل على بصمات المدير الفني للنادي الأهلي.