رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. كريم بنزيما يقود هجوم ريال مدريد ضد فالنسيا بالدورى الإسبانى

كريم بنزيما
كريم بنزيما

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد على تشكيل فريقه الذي سيواجه فالنسيا، ضمن لقاءات الجولة الـ17 لبطولة الدوري الإسباني.


ويقود كريم بنزيما هجوم ريال مدريد في مباراة اليوم.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمباراة فالنسيا على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجير، إدواردو كامافينجا.

وسط الملعب: توني كروس، لوكا مودريتش، داني سيبايوس.

الهجوم: فينسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسنسيو.

فيما جاءت دكة بدلاء ريال مدريد على النحو الآتي: "أندريه لونين، لويس لوبيز، داني كارفخال، خيسوس فاييخو، ألفارو أودريوزولا، أوريلين تشواميني، فريدريكو فالفيردي، إدين هازارد، رودريجو، ماريانو دياز.

ويسعى فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تقليص الفارق مع غريمه برشلونة ومحاولة خطف صدارة الدوري الإسباني، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا على جاره أتلتيكو مدريد في "ديربي العاصمة" بنتيجة 3-1، في دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.


في المقابل، يرغب فريق فالنسيا، تحت قيادة مدربه الجديد فورو جونزاليس، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والهروب من منطقة الهبوط.

ويدخل فريق فالنسيا هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام بلد الوليد بهدف نظيف، لتقرر إدارة النادي إقالة الإيطالي جينارو جاتوزو من منصبه، وتعيين فورو جونزاليس خلفًا له كمدير فني للفريق.


ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.