رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنافسة تشتعل فى مجموعة الصعيد بعد فوز الجونة وتعادل لافيينا وبترول أسيوط

مباراة الجونة والألومنيوم
مباراة الجونة والألومنيوم

اشتعلت المنافسة على قمة المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بعد انتهاء المباريات الخمس التي أقيمت اليوم في الأسبوع السادس عشر، حيث احتفظ فريق لافيينا بالصدارة بعد تعادله مع المنيا دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمود ناجي ليرتفع رصيد لافيينا إلى 36 نقطة ورصيد المنيا إلى 19 نقطة.

وأهدر بترول أسيوط فرصة الانفراد بالقمة وتعادل مع أسمنت أسيوط بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم السيد منير ليرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 35 نقطة ورصيد أسمنت أسيوط إلى 18 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم أسمنت أسيوط بهدف وفي الشوط الثاني تعادل بترول أسيوط الدقيقة 65 عن طريق صلاح لالا.

وفاز الجونة على الألومنيوم بهدف سجله أحمد حجي في الدقيقة 28 في المباراة التي أدارها الحكم محمد يوسف ليرتفع رصيد الجونة إلى 32 نقطة ويقلص لفارق مع لافيينا المتصدر إلى 4 نقاط، بينما توقف رصيد الألومنيوم عند 22 نقطة.

وعاد ديروط للانتصارات وهزم المقاصة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم محمود حسين رصيد ديروط إلى 22 نقطة ويتوقف رصيد المقاصة عند 26 لانقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم ديروط 2-1، حيث تقدم محمد حيدا لديروط في الدقيقة الثامنة وتعادل المقاصة في الدقيقة 31 ثم سجل أحمد حسن الهدف الثاني ليديروط في الدقيقة 33 وفي الشوط الثاني سجل أحمد حسنة هدف ديروط الثالث في الدقيقة 76.

وعاد فريق النصر للتعدين بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على طامية بهدف سجله خالد أبوالروس في المباراة التي أدارها الحكم محمد علي المنياوي ليرتفع رصيد النصر للتعدين إلى 26 نقطة ويتوقف رصيد طامية عند 14 نقطة.