رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجهز المثلوثى ببرنامج تأهيلى مكثف لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه، برنامجا تأهيليا بدنيا وفنيا مكثفا للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، ومن المقرر لها  يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخضع المثلوثي لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم" ضمن البرنامج الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق، في ظل الإصابة التي يعاني منها في عضلة السمانة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

حيث قاد التدريبات الجماعية للزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو، أسامة نبيه المدير الفني للفريق، وعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد نبيه في حديثه مع اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الظروف.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بدلا من إقامتها باستاد القاهرة الدولي، جاء ذلك بسبب انشغال استاد القاهرة الدولي بالاستعداد لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك أرسل رسميا لمسئولي استاد القاهرة الدولي، من أجل طلب إقامة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري علي ملعب استاد القاهرة.