رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: إصابة مبابى تهدده بالغياب عن مواجهة بايرن ميونخ فى دورى الأبطال

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، القلق في نفوس جماهير الفريق، بعد إصابته الأخيرة التي تعرّض لها.

وكان مبابي قد تعرّض لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام مونبلييه، أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي، التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1.

شهدت المباراة خروج مبابي مبكرًا من أرض الملعب، وتحديدًا في الدقيقة 21 من زمن اللقاء؛ بسبب الإصابة، نتيجة تدخل قوي مع ليو ليروي، لاعب مونبلييه.

 

تشخيص إصابة مبابي ومدة غيابه عن مباريات باريس سان جيرمان

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن مبابي يعاني من إصابة في الفخذ، وخضع للعديد من الفحوصات الطبية الشاملة، صباح اليوم الخميس.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن مبابي يعاني من آلام شديدة في الركبة والفخذ اليسرى، ولكنه سيخضع مجددًا لفحوصات طبية شاملة أخرى، من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب، وموقفه من المشاركة في مباراة بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أنه من المحتمل غياب مبابي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، أي حتى نهاية شهر فبراير الجاري، وبالتالي فإنه قد يغيب عن خمس أو ست مباريات، من بينها مباراة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم 14 فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

جدول مباريات باريس سان جيرمان في شهر فبراير

- باريس سان جيرمان × تولوز: يوم 4 فبراير، في الدوري الفرنسي

- باريس سان جيرمان × مارسيليا: يوم 8 فبراير، في كأس فرنسا

- باريس سان جيرمان × موناكو: يوم 11 فبراير، في الدوري الفرنسي

- باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ: يوم 14 فبراير، في دوري أبطال أوروبا 

- باريس سان جيرمان × ليل: يوم 19 فبراير، في الدوري الفرنسي

- باريس سان جيرمان × مارسيليا: يوم 26 فبراير، في الدوري الفرنسي