رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه يقود تدريبات الزمالك استعدادًا لفاركو وتطورات موقف عودة فيريرا

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد أسامة نبيه، المدير الفني للزمالك، التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمواجهة فاركو، وعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد نبيه في حديثه مع اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الظروف.

وكان مرتضي منصور، قد أعلن في تصريحاته، أمس، عبر قناة الزمالك، عن عودة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا لقيادة الفارس الأبيض، مؤكدًا أنه سينضم للتدريبات الجماعية للفريق اليوم.

وعلم «الكابتن» أن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة أسامة نبيه لم يتم إبلاغه بعودة فيريرا لقيادة الفريق أمام فاركو ومن المفترض أن يعود فيريرا عقب هذه المباراة، من أجل الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بدلا من إقامتها باستاد القاهرة الدولي، جاء ذلك بسبب انشغال ستاد القاهرة الدولي بالاستعداد لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك أرسل رسميا لمسئولي ستاد القاهرة الدولي، من أجل طلب إقامة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري علي ملعب ستاد القاهرة.