رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يستمع لشكوى بطل «قادرون باختلاف» ويعد بحلها

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تلبية طلب علي محمد علي بطل "قادرون باختلاف" بالحديث معه لشرح بعض المشكلات التي تواجهه بمركز شباب الجزيرة.

 

 وتتلخص الأزمة في أن بطل "قادرون باختلاف" يرغب في تحسين مكان التدريب بالمركز والتدريب في حمام السباحة 50 مترًا لتحسين أدائهم هو وزملائه استعدادًا لبطولة  كأس مصر والمقرر إقامتها في 19 من فبراير الجاري بالإسكندرية وباقي البطولات بشكل عام خصوصًا أن التدريب دائمًا ما يكون في حمام السباحة الـ50 ولكن يقام التدريب على الـ25 مترًا بالعرض.

 

كما طالب بزيادة عدد المدربين بالمركز لذوي الهمم كون لعبة السباحة لا يوجد بها سوى مدرب واحد فقط  للفريق الأول، الأمر الذي يعيقه من استكمال التدريبات في لعبته الثانية المسجل بها وهي كرة السلة، لأنها تكون في نفس توقيت تدريب السباحة. 

جاء ذلك خلال تواجد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في احتفالية اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى بمرور خمسين عامًا على الحركة البارالمبية في مصر، بحضور مؤسسي الحركة البارالمبية في مصر، ولفيف من مسئولي ورؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية والبارالمبية، ولاعبي وأبطال المنتخبات، الأجهزة الفنية والإدارية وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة ثقته في قدرة أبناء مصر من ذوى القدرات والهمم وفوزهم في مختلف البطولات التي يخوضونها استكمالًا لسلسلة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة، مجددًا تأكيده على دعم اللجنة البارالمبية ومساندتها فى تحقيق خططها ورؤيتها.