رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يكشف موعد عودة فيريرا لقيادة الزمالك

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمنصب المدير الفني من جديد، بعد رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية: فيريرا سوف يعود لتدريب نادي الزمالك، بداية من اليوم، بعد موافقته على العمل بمفرده دون الطاقم المساعد له، وأسامة نبيه سيكون مساعدًا له في الجهاز الجديد، وسينضم لهم معد بدني.

وأضاف: أتمنى أن تعود العلاقة الطيبة بيني وبين فيريرا كما كانت من قبل.


فتوح يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك


شهدت الساعات الماضية، دعم  ومساندة جماهير القلعة البيضاء لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب الأزمة النفسية الذي يعاني منها عقب أزمة المنشطات.

وعاد فتوح مؤخرًا لتدريبات الزمالك بعد الفترة التي ابتعد عنها بسبب خضوعه لكشف للمنشطات والتي أثبتت سلبيتها مؤخرًا.

وحرصت جماهير القلعة البيضاء علي توجيه العديد من الرسائل لفتوح عبر مواقع التواصل الاجتماعي "كلاب هوس"، كما طلبت من اللاعب العودة من جديد لمستواه المعهود، ومطالبته بعدم الرحيل عن صفوف الزمالك.


ورد أحمد فتوح لاعب الزمالك، عبر مقطع صوتي نشره أحد أصدقائه: وجه رسالة للجماهير البيضاء، قائلًا "قول لجماهير الزمالك مفيش كلام يساوي حبكم ليا، أنا قاعد في النادي ومش همشي".

وحرص فتوح على كشف حقيقة رحيله عن الزمالك، وانتقاله للنادي المنافس، موضحًا أنه أي كلام يتقال عن رحيلي  متسمعهوش، أنا قاعد في النادي ومبسوط من حبكم وكلامكم ليا".

وكانت قد انتشرت بعض التقارير أن فتوح سيرحل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وينتقل إلى النادي المنافس.

مرتضى منصور: طلبنا بشكل رسمي خوض مواجهة شباب بلوزداد في استاد القاهرة بدلًا من برج العرب 

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه أرسل خطابًا رسميًا للمسئولين عن استاد القاهرة الدولي من أجل طلب إقامة مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في 10 فبراير.

وطلب رئيس نادي الزمالك، من مسئولي استاد القاهرة الدولي، أن تقام مباراة الفارس الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري، بشكل استثنائي هذه المرة، حيث إنه ستكون قبل 9 أيام من موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا التي تنطلق يوم 19 فبراير الجاري.