رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الزمالك يطالب بعقوده بعد فشل قيده.. مش عارف أنا فين؟

الزمالك
الزمالك

قال السيد الغديري لاعب خط وسط فريق الزمالك لمواليد 2004، إنه لم يقيد في صفوف النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال السيد الغديري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، تم انضمامي لنادي الزمالك في شهر أكتوبر الماضي، وتم قيدي تحت السن بعد غلق باب القيد، واستمريت أتدرب في النادي لمدة 3 شهور في ظل عدم وجود فترة قيد، انتظرت لفترة الانتقالات الشتوية حتى يتم قيدي.

وتابع: أبلغني إسماعيل يوسف وياسر المحمدي، بعدم قيدي مع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب أن النادي عليه مديونية، ويجب دفعها، وبناءً على كلامهم قررت السفر إلى دولة الإمارات.

وأكمل: فضلت السفر إلى دولة الإمارات بسبب أن فترة القيد سيتم إغلاقها يوم 8 فبراير، حتى أنجح في اللعب لصفوف أحد الأندية الإماراتية، مؤكدًا أنه حزين من تعامل نادي الزمالك معه، وكان يتمني اللعب لصفوف الفريق، رغم رفضه عرضًا من نادي سموحة.

ووجه سؤالًا لمجلس إدارة نادي الزمالك، هل أنا موجود في نادي الزمالك أم لا؟، أطالب بتحديد موقفي سواء بالبقاء أو الرحيل، وأتمني حصولي على عقودي.

واختتم: عقدي مع الزمالك بـ275 ألف جنيه في الموسم، على أن تزيد 200 ألف في الموسم التالي، وملتزم بتعليمات وكيلي سواء بالعودة لمصر بعد حل أزمتي مع إدارة الزمالك.