رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى كهربا: ربنا أنصفنا بعودة اللاعب وتألقه مع الأهلى.. ونلتقى فى شهر أغسطس

كهربا
كهربا

وجه أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، التهنئة لجماهير القلعة الحمراء بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وأيضًا الجماهير المغربية التي ساندت المارد الأحمر خلال مواجهة الليلة.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "إي تي سي"، إن خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتاريخ 27 ديسمبر 2023، واضح لجميع الأطراف وأن مدة الإيقاف 6 أشهر، ولا يوجد تجديد لمدة الإيقاف كما تردد خلال تلك الفترة.

وتابع: صرحت من قبل بأن لو في أي خطاب بتغليظ العقوبة علي كهربا فعليه بإخراجه، ومن حق اللاعب المشاركة مع الأهلي بعد 11 يناير وهو ما حدث في النهاية.

وأكمل: ربنا أنصفنا بعودة كهربا وتألقه بشكل ملحوظ، واليوم صنع بالكعب بشكل رائع، مشيرًا إلى أن اللاعب يتدرب بمنتهى القوة والأخلاق، ولذلك تألق مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وواصل: في جلسة غدٍ لكل حادث حديث، والمحامي التونسي الدولي هو من سيتواجد غدًا في القضية، ولا أحب استباق الأحداث، لكن أنا متفائل للغاية.

واختتم: نلتقي في شهر أغسطس 2023، النادي البرتغالي موقوف 3 فترات قيد، والغرامة تضامنية بين الطرفين لو لم يدفع طرف فالآخر يسدد.