رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عيسى الحربين: الأهلى مزيكا فى المونديال.. وهدف الشحات سر الفوز على أوكلاند

حسين الشحات
حسين الشحات

قال السعودي عيسى الحربين، معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، إنه كان يتوقع أن تكون المباراة في غاية الصعوبة على الأهلي، ولكن هدف حسين الشحات سر فوز الأحمر باللقاء.

وأضاف عيسي الحربين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأهلي فرقة مزيكا وأنا استمتعت وأنا أعلق على المباراة والشوط الثاني كان من طرف واحد وليلة أهلاوية معتادة في مونديال الأندية.

وتابع: العرب يفتخرون بالنادي الأهلي، قيمة الأحمر كبيرة لدى العرب، هذا الجيل قادر على تحقيق إنجازات كبيرة في هذا المونديال، مشيرًا إلى أن الفريق يعيش فترة جيدة وأن هذا الجيل أفضل أجياله.

وأكمل: محمد الشناوي كان مرتاحًا في اللقاء، ولكن حمدي فتحي أفضل لاعب في المباراة، وأيضًا محمد هاني، حسين الشحات كان النجم بسبب توقيت تسجيله للهدف.

وواصل: عجبني كعب كهربا وهدف بيرسي تاو، والأهلي يستاهلوا الفرحة وهدف محمد مجدي أفشة في مباراة الزمالك لا ينسي من ذاكرة الجماهير.

وعن مباراة الهلال السعوي والوداد، قال عيسى الحربين: إن الهلال يمر بظروف صعبة بسبب كثرة الإصابات، وإن المباراة ستكون صعبة على الفريق السعودي ولكنه في تلك المباريات قادر على تحقيق الفوز، وأتوقع أن تمتد المباراة للأشواط الإضافية.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في مستهل مشوار بطولة كأس العالم للأندية.

بهذا الفوز يتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي ليواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، الصاعد سلفًا إلى ربع النهائي.