رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه يسجل وطرابزون سبور ينتصر على أنطاليا بالدورى التركى

تريزيجيه
تريزيجيه

انتصر فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني، على ضيفه أنطاليا سبور في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ22 لبطولة الدوري التركي، بهدفين دون رد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم طرابزون بنفس النتيجة.

وشارك تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريق طرابزون سبور، وأكمل المباراة حتى نهايتها.

وفرض طرابزون سبور سيطرته على مجريات اللعب من بداية المباراة كما كان الطرف الأكثر هجومًا على المرمى في ظل تراجع من لاعبي فريق أنطاليا سبور.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف التقدم لطرابزون في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بعد تحويله عرضية من الجانب الأيمن في الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وعاد تريزيجيه وسدد كرة قوية جاءت له بعد عرضية من زميله دجانيني، وتصدى لها الحارس في الدقيقة 15.

واستمرت المحاولات من قبل لاعبي فريق طرابزون لتسجيل هدف التقدم وتأكيد سيطرتهم على مجريات المباراة.

وسجل تريزيجيه الهدف الأول لفريق طرابزون في الدقيقة 34 بصناعة من زميله أناستاسيوس باكاسيتاس.

وتواصلت المحاولات الهجومية والضغط من لاعبي طرابزون سبور خلال الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول لتسجيل الهدف الثاني وتأكيد تقدمهم في النتيجة.

وأضاف ناسي أونيفار، الهدف الثاني لطرابزون سبور في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وسدد لاعبو طرابزون سبور 4 كرات على المرمى من 11 محاولة، فيما خرجت 5 كرات من الملعب واعترض الدفاع 2؛ بينما لم يسدد لاعبو أنطاليا سبور أي كرة على مرمى طرابزون من محاولتين خرجت إحداهما من الملعب والأخرى اعترضها الدفاع.

واستحوذ طرابزون سبور على مجريات اللعب بنسبة 61%، مقابل 39% لصالح فريق أنطاليا سبور.

وانقلب الاستحواذ في الشوط الثاني من المباراة لصالح فريق أنطاليا سبور، ولكن دون أي محاولات هجومية على مرمى طرابزون الذي استمر لاعبوه في تقديم الأداء الهجومي ولكن بإيقاع منخفض عن الشوط الأول.

وسدد لاعبو طرابزون سبور 6 كرات على المرمى طوال المباراة من أصل 16 محاولة، مقابل تسديدة واحدة من 6 محاولات لفريق أنطاليا سبور.

 

وبهذا الفوز رفع طرابزون سبور رصيده لـ38 نقطة ليعتلي المركز الخامس في ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد أنطاليا سبور عند 21 نقطة في المركز الـ15.