رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور ضد أنتاليا بالدورى التركى

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

استقر عبدالله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني، على تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق أنتاليا سبور، ضمن لقاءات الجولة الـ22 لبطولة الدوري التركي.

ويشارك تريزيجيه في التشكيل الأساسي لطرابزون سبور في مباراة اليوم.


ويغيب عن طرابزون كل من: "ماريك هامسيك، برونو بيريس، إدين فيسكا".


وجاء تشكيل فريق طرابزون سبور على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أوجركان شاكير.

خط الدفاع: يانز ستروجير لارسن، مارك بارترا، ستيفانو دينسويل، إرين ألمالي.

وسط الملعب: مانولياس سيوبيس، عبدالقادر عمر، دجانيني.

الهجوم:  أناستاسيوس باكاسيتاس، ماسمليانو جوميز، محمود حسن تريزيجيه.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "محمد طه تبه، حسني توركمان، فيتور هوجو، ناسي أونوفار، دوجوكان هاسبولات، جون فيليب جبامين، إنيس باردي، منتصر لحتيمي، يوسف إردوجان، أوموت بولوت".


ويسعى طرابزون سبور للعودة الانتصارات التي حققها عقب خسارته الكبيرة أمام فريق ألانيا سبور ضمن لقاءات الدوري، وتلاها بالفوز على بلدية اسطنبول بهدف نظيف، وعمرانية سبور بالكأس بأربعة أهداف لهدف، والفوز على إسطنبول سبور برباعية نظيفة، والتي توقفت بعد خسارته أمام فريق هاتاي سبور في لقاءات الجولة الماضية من عمر البطولة، لمواصلة زحفه للدخول في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

وبشكل خاص يسعى محمود حسن تريزيجيه للتسجيل والمساهمة في فوز فريقه بمباراة اليوم، بعدما شارك بديلًا في مباراة فريقه الماضية أمام هاتاي سبور.

ويحتل طرابزون سبور المركز السادس في ترتب الدوري التركي برصيد 35 نقطة، فيما يأتي فريق أنتاليا سبور بالمركز الـ15 برصيد 21 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الابتعاد عن صراع الهبوط للدرجة الأدنى، والذي يفصله عن الأندية المتصارعة عليه فارق الأهداف فقط.