رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتي: أتمنى اعتزال بنزيما ومودريتش فى ريال مدريد.. ومواجهة فالنسيا صعبة

بنزيما ومودريتش
بنزيما ومودريتش

علّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على شائعات انتقال النجمين الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن كلًا من الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش، ثنائي ريال مدريد، سينضمان إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، بالإضافة إلى الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

أنشيلوتي يكشف موقفه من شائعات انتقال بنزيما ومودريتش إلى الدوري السعودي

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي الخاص بمواجهة فالنسيا: "بنزيما ومودريتش إلى الدوري السعودي؟ لا تعليق، ولكنني لا أريد منهما طلب النصيحة مني في مثل هذه العروض".

وشدد: "أساطير ريال مدريد يجب أن يعتزلوا في ريال مدريد، إنهما أسطورتان".

وبسؤاله عن ارتفاع أسعار اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الجاري مقارنةً بالدوري الإسباني، قال أنشيلوتي: "لست متفاجئًا، إنهم يمتلكون حقوق تليفزيون مرتفعة للغاية، لذلك من الطبيعي أن تكون أسعار اللاعبين مرتفعة أيضًا".

وتابع: "هذا لا يعني انتهاء التنافس بين الأندية الأوروبية، ولكن الدوري الإنجليزي سيكون الأكثر تنافسية وشراسة عن غيرهم".

وعن صفقات ريال مدريد الشتوية، قال أنشيلوتي: "لا نحتاج لإبرام أي صفقات في الوقت الحالي، لم يكن الأمر ضروريًا بالنسبة لنا، إذا كنت تخطط جيدًا فلن تحتاج إلى الدخول إلى سوق الانتقالات".

وعن مواجهة فالنسيا، أجاب: "ستكون مواجهة قوية بالتأكيد، إنهم خِصم عنيد وسيقاتلون حتى النهاية".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته، قائلًا: "علينا الاستعداد جيدًا والقتال أيضًا، ونأمل في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

يأتي ذلك بعدما أكدت صحيفة «إل موندو» الإسبانية، في تقرير سابق لها، أن الحكومة السعودية تواصلت مع الثلاثي بنزيما، مودريتش وراموس بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي، مقابل الحصول على راتب سنوي يبلغ قيمته 30 مليون يورو صافٍ دون الضرائب، بالإضافة لإمكانية اختيارهم النادي الذي يفضلونه.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.