رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. نقل مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائرى لبرج العرب

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الموافق 10 فبراير، في تمام السادسة مساءً، المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.


وعلم "الكابتن" أنه تم نقل مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، إلى ملعب برج العرب، بسبب انشغال استاد القاهرة ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير الجاري في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


الونش يعود للقاهرة اليوم بعد إنهاء المرحلة الثانية من التأهيل بقطر


غادر  محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قطر صباح اليوم الأربعاء، من أجل العودة إلى القاهرة بعد انتهاء المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الذي خضع له بعد إجراء العملية جراحية في انجلترا بعدما تعرض لإصابة بقطع في وتر الخلفية، خلال مباراة سموحة بالجولة الافتتاحية للدوري الممتاز الجاري، وفاز بها الأبيض بهدفين.

ومن المقرر أن يبدأ الونش مرحلة جديدة من التأهيل في مصر تحت إشراف الجهاز الطبي، برئاسة الدكتور محمد أسامة، للزمالك لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.