رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يرد على اتهامات مرتضى منصور بسبب أزمة عدم قيد الصفقات الجديدة

حازم إمام
حازم إمام

حرص حازم إمام، عضو مجلس اداره الاتحاد المصري لكرة القدم، علي الرد على تصريحات المستشار مرتضى منصور منذ قليل عبر قناة الزمالك على خلفيه أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة.

حيث اتهم مرتضي منصور، حازم إمام بالتعنت ضد الزمالك ورفض قيد الصفقات الجديدة بعدما رفض قبول شيكات الزمالك والإصرار على الحصول على الأموال “كاش”، ليخرج حازم عن صمته ويرد.

وقال حازم إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: ”طبعا كل اللى اتقال ده أي كلام وكذب كالعادة والله العظيم ولا حد كلمني”.

وتابع: نفسي أعرف إيه كمية الغل والافتراء اللى عندك، هتموت تكره الناس فيا، موضحًا: بتتبلي علي الواحد وحاشر اسمي في أي حاجة نفسي مرة تقول إنك غلطت مش لازم تشيل الناس غلطاتك، حسبي الله ونعم الوكيل.

 

وكان اتحاد الكره قد أعلن في بيان رسمي عن عدم قيد صفقات الزمالك الجديدة بسبب وجود مديونيات على النادي وعدم تسوية الزمالك هذه المديونيات قبل موعد غلق القيد الشتوي.

 

خالد الغندور يعلن رحيله عن قناة الزمالك رسميًا بسبب الضغوط

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن رحيله عن قناة الزمالك بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه قد يبتعد عن الإعلام لفترة.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: رسميًا انتهاء مشواري في قناة نادي الزمالك ودي آخر حلقه ليا في القناة.. أنا تحملت شتايم كتير وإهانات كتير من كل الناس ومفيش مشكله مع المستشار مرتضي منصور.


وتابع: حان الوقت للرحيل وقد أبتعد شوية عن الإعلام.. الضغوطات بقت كتيرة أوي مش قادر أتحمل أكتر من كده، مشيرا إلى أنه يريد العمل في الإعلام في هدوء.

وأوضح: سأترك قناة الزمالك وهي قناة كبيرة.. وبشكر الجميع وبشكر المستشار مرتضي منصور.. وأنا بقالي شهرين مخدتش أي فلوس وشغال مجانًا، بسبب انتهاء تعاقدي مع قناة نادي الزمالك.


الزمالك يعلن تحرير محضر إثبات حالة ضد اتحاد الكرة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن تحرير محضر إثبات حالة ضد اتحاد الكرة، من أجل ضمان حق النادي في قيد لاعبي الزمالك الجدد، محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج.

ونفي مرتضى منصور ما جاء في بيان الاتحاد وأكد أنه عرض منح شيكات تستحق الدفع والتنازل عن مديونيات لصالح اتحاد الكرة إلا أن مسئولى الجبلاية رفضوا.

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن مسئولي الجبلاية رفضوا "الشيكات" المقدمة من نادي الزمالك لحل أزمة المديونية.

وأضاف: "قمنا بقيد الثلاثي أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي الساعة 11:30 مساء قبل غلق باب القيد".

إلا أن اتحاد الكرة أكد فى بيان رسمى أنه لم يتم قيد لاعبى الزمالك وقال اتحاد الكرة في بيانه: "تواصلنا مع مسئولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب".

وأضاف البيان: في اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسئولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه "ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة" دون جدولة المديونية.

وأضاف البيان: "ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة سواء نقدا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزانة الضرائب الخاصة بالقيد".