رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس سموحة يوضح سبب انضمام مؤمن زكريا للجهاز الفنى الجديد

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن تفاصيل ضمه مؤمن زكريا للجهاز الفني الجديد للنادي بقيادة أحمد سامي خلفا لطارق العشري، مؤكدًا أن العلاقة بينهما طيبة.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مؤمن زكريا أول لاعب وقّع لسموحة في الدوري الممتاز، مضيفًا: أنا مدين لمؤمن زكريا، وهو لاعب خلوق ومثال في التزامه، كل سموحة فرحانين بيه.

وتابع: بيراميدز عرض شراء كناريا بـ20 مليون جنيه ولكنه رفض، موضحا أن هناك 7 لاعبين في المنتخب المصري كانوا يتواجدون في نادي سموحة.

وأشار إلي أنه تعاقد مع لاعب واعد، من النجم الساحلي التونسي يدعى ماليك بوعيو، سيكون حديث الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، بصفقة انتقال حر.

واختتم: تم عمل عقد للاعب بقيمة 10 آلاف دولار، رغم أنه في المنتخب التونسي الأول والأوليمبي، ويتواجد حاليا في فرنسا للتوقيع مع ناد فرنسي، ولكنه تراجع واختار نادي سموحة.

وكان فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تعاقد مع أحمد سامي، لتدريب الفريق الأول خلفا لطارق العشري، الذي تمت إقالته بعد سوء النتائج والأداء، وقرر انضمام مؤمن زكريا للجهاز المعاون.