رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور فى اتحاد الكرة حاليًا لحل أزمة القيد قبل قفل القيد بدقائق

إتحاد الكرة المصري
إتحاد الكرة المصري

يتواجد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، في مقر اتحاد الكرة في الوقت الحالي من أجل العمل على حل أزمة قيد الصفقات التى تم إبرامها فى الميركاتو الشتوى الحالى، قبل دقائق من غلق باب الانتقالات.

وتعاقد الزمالك مع ناصر منسي قادمًا من البنك الأهلي، وأحمد بلحاج من أسوان، بجانب عودة محمود شبانة من سموحة بعد انتهاء إعارته في الميركاتو الشتوي.

ومن المقرر أن يتم غلق باب القيد لـموسم الانتقالات الشتوية للدوري المصري في كل الدرجات، في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل اليوم.


إمام عاشور يودع جماهير الزمالك بعد رحيله إلى ميتييلاند سيتى الدنماركى

 

حرص إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنتقل إلى ميتييلاند سيتي الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على توديع جماهير الزمالك، بعد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

ونشر إمام عاشور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":  يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا.

وتابع: "مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات. وفي الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه".

وتابع: "مهما ارتحلنا، فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رءوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة".

وأضاف: "مهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير. عاش الزمالك وجمهوره العظيم".

وقع إمام عاشور على عقود انضمامه لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، أي حتى عام 2027 المقبل.

وكلفت خزينة النادي الدنماركي 88 مليون جنيه مصري لصالح نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور.

ومن المنتظر أن يغادر إمام عاشور القاهرة متوجهًا إلى الدنمارك نهاية الأسبوع الجارى، من أجل الانضمام لصفوف فريقه الجديد.