رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقترب من التعاقد مع ناصر ماهر بعد موافقة مدربه على ماهر

ناصر ماهر
ناصر ماهر

يكثف مسئولو نادي الزمالك، مفاوضات التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لنادي فيوتشر، في الساعات الأخيرة قبل إغلاق القيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم "الكابتن" أن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، وافق علي رحيل اللاعب بسبب كثرة مشاكله معه بينما إدارة فيوتشر هي التي تغالي في المطالب المالية.

وما زالت المفاوضات مستمرة في الساعات الأخيرة قبل إغلاق القيد وأصبح المقابل المادي هو الذي يحدد مصير الصفقة، خلال الساعات القليلة القادمة.

ويرغب الزمالك في الحصول على خدمات لاعب وسط مميز لتعويض رحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق الذى انتقل إلى نادي ميتلاند الدنماركي، والذي تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب مقابل ما يقرب من 3 ملايين دولار.

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو في ختام الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.


الزمالك يعلن رسميًا انتقال إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن انتهاء صفقة انتقال إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، إلى ميتلاند سيتي الدنماركي بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن انتقال إمام عاشور إلى ميتلاند بعد إنهاء كافة الإجراءات، ومن المقرر أن يسافر إمام عاشور إلى الدنمارك خلال 48 ساعة.

وأوضح الحساب الرسمي لميتلاند عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعاقده مع إمام عاشور بشكل رسمي خلال "الميركاتو الشتوي" الجاري.