رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سعيد: نادى الأهلى لديه مشكلة فى رأس الحربة

الأهلي
الأهلي

 

قال أحمد سعيد، الناقد الرياضي، إن نادي الأهلي لديه مشكلة في رأس الحربة خلال الموسم الماضي، وكان من الضروري أن يوفر الأهلي لاعبا في هذا المركز، معقبًا: "نادي الأهلي قصر بشكل كبير في  ملف المهاجم".

 

وتابع "سعيد"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام ببرنامج "plus 90" المذاع على فضائية "النهار"، أنه سعيد بما قام به نادي الأهلي في صفقة قندوسي، معقبًا: "مبسوط من جدية نادي الأهلي في الصفقة، وضغط الجمهور الذي تسبب في وجود قندوسي، ومروان عطية، ضغط الجمهور في ملف الصفقات جعل نادي الأهلي يتحرك بجدية أكبر".

 

وأشار إلى أن نادي الأهلي لديه مشكلة مع كل اللاعيبن المحترفين، معقبًا: "لدينا مشكلة مع أليو ديانج، وعلي معلول، وسافيو اللي المدرب غير مقتنع به".

 

وقال أحمد سعيد، الناقد الرياضي، إن نادي الأهلي ليس لديه مهاجم جيد، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأهلي في حالة صدمة من اختيارات مدرب الأهلي، لأنه لا يرى أن الاختيارات الجديدة تدعم الفريق بشكل جيد. 

 

وتابع "سعيد"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام ببرنامج  "plus 90" المذاع على فضائية "النهار"، أن هناك الكثير من النجوم ظهروا في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن استبعاد الثلاثي سافيو وشادي وكريستو دليل على عدم رضا كوبر عن الصفقات.

 

ولفت إلى أن أيمن أشرف كان موفقا مع غياب المدافعين، وكان من أفضل اللاعيبن الذين يبدأون الهجمات، معقبًا: "أيمن أشرف كان موفقا دائمًا مع غياب المدافعين، أيمن كان من أفضل اللاعيبن الذين يبدأون الهجمات، ولكن متولي وعبدالمنعم قاما بحل هذه المشكلة، ولذلك إدارة الأهلي لا تجد ضرورة في لعب أيمن أشرف".