رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير الكرة السابق فى الزمالك: كنا نجهز فريقًا قادرًا على الحصول على بطولات لـ10 سنوات

الزمالك
الزمالك

قال حسين السيد، مدير الكرة السابق في نادي الزمالك، إنه كان يخطط للنادي كأنه مستمر العمر كله معه رغم أنه كان ينتمي للجنة مؤقتة، لأن أي زملكاوي يحب نادي الزمالك سيقوم بالتخطيط بنفس الفكر.

وتابع خلال برنامج "plus 90"، المذاع على فضائية "النهار"، أنه كان يريد إعداد فريق لنادي الزمالك من قوام الفريق الذي حصل على الدوري في هذا الوقت، مشيرًا إلى أن الإدارة في هذا الوقت بدأت تجدد للكثير من اللعيبة الجيدين مثل الونش، رغم أنه كان لديه عرض مغرٍ من دولة خليجية بقيمة 5 ملايين دولار. 

وأضاف أنه جدد لـ"زيزو" وإمام عاشور وعبدالله جمعة، وتم شراء عمر كمال عبدالواحد، مشيرًا إلى أنه كان يعمل على تجهيز فريق قادر على الحصول على بطولات لـ10 سنوات مقدمًا.

من ناحية أخرى، قال الإعلامي أمير هشام، إن إعلان مسئولي نادي الزمالك بشكل مباشر عن إمكانية عودة فيريرا مرة أخرى لإدارة نادي الزمالك كان مفاجأة للجميع، مشيرًا إلى أن هذا الملف يدار بمنتهى الذكاء من إدارة نادي الزمالك.

 

وتابع "هشام"، خلال تقديمه برنامج "plus 90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن علاقة "فيريرا" بالزمالك لم تنتهِ حتى هذه اللحظة، وكانت هناك اجتماعات مستمرة بين فيريرا وأمير مرتضى منصور، حيث كانت هناك محاولة لتقليل الشرط الجزائي، ولم يتم الوصول إلى اتفاق، مشيرًا إلى أن قيمة الشرط الجزائي تقدر بـ500 ألف دولار، خلاف أن "فيريرا" لديه مستحقات تصل لـ300 ألف دولار، وهذا يعني أن الزمالك مطالب بـ800 ألف دولار لفسخ العقد.

 

وأضاف أن الزمالك وضع "فيريرا" في موقف صعب من خلال إعلان الزمالك الرغبة في عودة "فيريرا"، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تشهد عودة فيريرا لتدريب الزمالك مرة أخرى.