رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقترب من ضم عبدالرحمن مجدى ضمن صفقة تبادلية مع الإسماعيلى.. عاجل

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

يتواجد وفد من نادي الإسماعيلي في نادي الزمالك من أجل التفاوض للحصول علي خدمات لاعبين من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء قبل غلق باب القيد بساعات قليلة، لدعم صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقام أحد وكلاء اللاعبين بعرض عبدالرحمن مجدي، جناح فريق الإسماعيلي، على مسئولي النادي في الساعات القليلة الماضية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم "الكابتن" أن الساعات المقبلة قد تشهد صفقة تبادلية بين الزمالك والإسماعيلي قبل ساعات قليلة من غلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرحب مسئولو نادي الإسماعيلي ببيع عبدالرحمن مجدي بسبب الأزمة المادية التي يمر بها الدراويش في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يحسم مسئولو الزمالك موقفهم من ضم اللاعب من عدمه خلال ساعات قليلة وفقا لاحتياجات الجهاز الفني وقبل غلق باب القيد الشتوي.

 

رسميًا.. أسوان يعلن إعارة أحمد بلحاج للزمالك.. وتفاصيل الصفقة

أعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، برئاسة المستشار الدكتور الشافعى صالح، عن إعارة  المغربي أحمد بلحاج، رسميا إلي نادي الزمالك قبل ساعات قليلة من غلق القيد.

وأوضح: تمت الموافقة على إعارة أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادى الزمالك، مع أحقية تفعيل بند شراء اللاعب خلال إسبوعين من نهاية الموسم، ليصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنية لصالح نادى أسوان، ومن حق أسوان الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب فى الموسم الجديد.
 

وتابع: يحق لنادى أسوان الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة.

وأشار إلى أن العرض الجدى والرسمى الوحيد الذى تلقاه اللاعب ووصل إدارة النادى كان من نادى الزمالك وتلقى النادى اتصالا من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز 7 ملايين جنيه للبيع.

وأضاف: العرض الرسمى المقدم من نادى الزمالك حقق أفضل العوائد المالية بما يتناسب مع إمكانات وقيمة اللاعب الفنية والصورة التى ظهر بها مع سريان عقدة لمدة موسم آخر.