رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلصت خلاص.. ماذا فعل أحمد بلحاج للانتقال للزمالك؟

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

من أجل عيون الزمالك، المغربي أحمد بلحاج لاعب نادى أسوان، يتنازل عن 220 ألف جنيه، قيمة القسط الثاني من مستحقاته نظرا لإتمام إعارته للزمالك.

وتقاضى بلحاج من أسوان منذ بداية الموسم 125 ألف جنيه فقط، من قيمة عقده السنوي البالغ 760 ألف جنيه.

وعلم "الكابتن" وجود مسئولى نادي أسوان في نادي الزمالك في الوقت الحالي، من أجل عقد جلسة مع المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، من أجل الحصول علي قيمة انتقال بلحاج للفارس الأبيض.

وكان مسئولو مجلس إدارة نادى الزمالك اتفقوا مع نظرائهم فى أسوان على ضم المغربى أحمد بلحاج، مهاجم الفريق الأسوانى، لمدة 6 أشهر على سبيل الاستعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحصل الزمالك علي خدمات أحمد بلحاج لمدة 6 أشهر مقابل 4 ملايين جنيه، وفى حالة الشراء النهائى بنهاية الموسم يسدد الزمالك 10 ملايين لفريق أسوان نظير شرائه.


الزمالك يبحث حل أزمة مديونية اتحاد الكرة لتسجيل الصفقات الجديدة 

يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لحل أزمة النادي مع اتحاد الكرة المصري بسبب المديونيات المتراكمة على القلعة البيضاء، خلال الساعات المقبلة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتشهد الساعات المقبلة دفع نادي الزمالك جزءا من المديونية لاتحاد الكرة التي تقدر بحوالي 70 مليون جنيه مصري، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة قبل ساعات من غلق القيد، وجدولة باقي المديونية علي دوفعات.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد اشترط للموافقة على جدولة مديونية الأندية قيام الأندية بدفع 25% من قيمة المديونية أولا، ثم جدولة المبلغ المتبقى، للموافقة على قيد الصفقات الجديدة.

وتتبقي ساعات قليلة علي غلق باب القيد وتسجيل الصفقات الجديدة التي انضمت للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكان الزمالك قد أعلن عن التعاقد رسميا مع ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بجانب عودة محمود شبانة من الإعارة من سموحة، ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات القادمة عن إبرام صفقات أخري.