رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث حل أزمة مديونية اتحاد الكرة لتسجيل الصفقات الجديدة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لحل أزمة النادي مع اتحاد الكرة المصري، بسبب المديونيات المتراكمة على القلعة البيضاء، خلال الساعات المقبلة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتشهد الساعات المقبلة دفع نادي الزمالك جزءا من المديونية لاتحاد الكرة التي تقدر بحوالي 70 مليون جنيه مصري، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة قبل ساعات من غلق القيد، وجدولة باقي المديونية علي دوفعات.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد اشترط للموافقة على جدولة مديونية الأندية قيام الأندية بدفع 25% من قيمة المديونية أولا، ثم جدولة المبلغ المتبقى، للموافقة على قيد الصفقات الجديدة.

وتتبقي ساعات قليلة علي غلق باب القيد وتسجيل الصفقات الجديدة التي انضمت للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكان الزمالك قد أعلن عن التعاقد رسميا مع ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بجانب عودة محمود شبانة من الإعارة من سموحة، ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات القادمة عن إبرام صفقات أخري.


الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة قبل مواجهة فاركو

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا الأربعاء استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.