رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حصل على مقدم التعاقد.. قرار رحيل إمام عاشور عن الزمالك محسوم.. خاص

أمام عاشور لاعب وسط
أمام عاشور لاعب وسط الزمالك

شهدت الساعات الماضية، منح مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مهلة لإمام عاشور، لاعب وسط الفريق، حتى عصر اليوم الثلاثاء من أجل حسم موقفه النهائي، إما بالبقاء في الزمالك، أو طلب اللعب في الدوري الدنماركي، ومن ثم توقيع على العقد لرحيله.

وتلقي نادي الزمالك عرضا رسميا من نادي ميتلاند الدنماركي مقابل 105 ملايين جنيه للحصول على خدمات إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويتمسك مجلس إدارة الزمالك ببقاء أمام عاشور وعدم رحيله، في الوقت الذي يطمح فيه اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وعرض مسئولى القلعة البيضاء علي اللاعب البقاء والتجديد لمدة موسمين بعقد مثل زميله في الفريق أحمد السيد زيزو.


ويكشف "الكابتن" قرار إمام عاشور قبل المهلة المحددة من قبل نادي الزمالك، ويكشف أيضا عن سبب ظهور اللاعب علي قناة الزمالك، باكيًا أثناء توجيه رسالة وداع لزملائه في الفريق، ولجماهير القلعة البيضاء، بسبب الضغوط النفسية من الجماهير ومجلس إدارة الزمالك وتخوفه من رفض الإدارة إرسال الاستغناء الخاصة به للنادي الدنماركي. 

وعلم "الكابتن" قرار إمام عاشور قبل انتهاء المدة المحددة من رئيس الزمالك، وهو القرار الذي اتخذه اللاعب منذ أكثر من شهر، وذالك بسبب حصوله علي مقدم التعاقد من ميتلاند الدنماركي، والاتفاق معهم علي الانتقال لصفوف الفريق عقب مباراة فريقه مع فيوتشر، مؤكدا أنه ستكون المباراة الأخيرة مع الفارس الأبيض.

ويحصل إمام عاشور على 900 ألف يورو فى الموسم مع فريقه الدنماركى، أى ما يعادل 27 مليون جنيه مصرى.

وأبلغ إمام عاشور المقربين منه بقرار رحيله عن صفوف الزمالك، منذ شهر بعدما أنهى كل تفاصيل التعاقد مع ميتلاند الدنماركي عن طريق وكيله الذي طلب من مسئولى النادي الدنماركي إرسال عرض رسمي للقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد إمام عاشور مع الزمالك في نهاية الموسم القادم، ويحقق له التوقيع لأي ناد بحلول يناير 2024، وهو ما جعل إدارة القلعة البيضاء توافق على العرض من أجل الاستفادة المادية من احتراف اللاعب والتي تقدر بـ105 ملايين جنيه مصري.

كما يرغب إمام عاشور في الخروج عن طريق الزمالك، حتي يستفيد النادي ماديا، وأيضا يرفض فكرة رحيله بصورة تغضب جماهير القلعة البيضاء.