رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه يجهز أحمد فتوح نفسيًا لمباراة فاركو فى الدورى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

عقد أسامة نبيه، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسات مكثفة مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من أجل دعمه ومساندته نفسيًا عقب أزمة المنشطات، التي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويعاني فتوح من أزمة نفسية بعد الهجوم الذي تعرض له من جماهير الزمالك، والأهلي بعد أزمة المنشطات، وتعرضه للتنمر والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم "الكابتن" أن أسامة نبيه عقد جلسات مكثفة مع اللاعب لتحفيزه فنيا والرفع من روحه المعنوية بعد استبعاده فى الفترة الماضية، على أمل الظهور فى مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو والمقرر لها الإثنين المقبل، في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث أكد أسامة نبيه لفتوح أن سبب الاستبعاد هو عدم الجاهزية الفنية، مؤكدا له أنه يحتاج برنامجا تأهيليا لتجهيزه للفترة المقبلة، ليكون فى أفضل صورة.

وشهدت قائمة الزمالك أمام فيوتشر في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري عودة فتوح ولكنه لم يكن في التشكيلة الأساسية للفريق ولا دكة البدلاء، مما أثار غضبه 
وغادر استاد القاهرة الدولى فى سيارة خاصة بعد خروجه من قائمة الفريق.

وعلم "الكابتن" أن أسامة نبيه وضع اسم فتوح في قائمة الزمالك أمام فيوتشر من أجل دعمه نفسيًا، ومن أجل الدخول تدريجيًا في أجواء المباريات، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب مع الفارس الأبيض أمام فاركو.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الاسبوع الـ16 من عمر مسابقة الدورى العام.


الجدير بالذكر أن فتوح غاب عن الزمالك خلال 7 مباريات، 6 في بطولة الدوري، ومباراة في كأس مصر.