رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقترب من ضم لاعب وسط سيراميكا بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة

شعار الزمالك
شعار الزمالك

يصارع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الزمن من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفارس الأبيض.

وعلم "الكابتن" أن مسئولى الزمالك أنهوا الاتفاق بشكل نهائى مع مسئولي نادي سيراميكا كيلوباترا من أجل الحصول على خدمات محمد متولى كناريا، لاعب وسط الفريق، خلال المريكاتو الحالي.

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من وضع الرتوش الأخيرة في انضمام كناريا لصفوف القلعة البيضاء، والإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.


محمود شبانة ينضم للتدريبات الجماعية للزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو


ينضم محمود شبانة للتدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة فاركو في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري.

حيث انتقل محمود شبانة معارا من الزمالك إلى سموحة خلال الصيف الماضي، وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد طلب قطع إعارة محمود شبانة إلى سموحة، وعودته إلى صفوف الكتيبة البيضاء في يناير الجاري.

ودفع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مبلغ مليون جنيه لنادي سموحه نظير قطع إعارة محمود شبانه، بجانب المبالغ التي حصل عليها خلال فترة تواجده في سموحة.