رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى: بابا فاسيليو يحاول بث الروح والعزيمة لدى اللاعبين

بابا فاسيلو
بابا فاسيلو

أعرب محمد عبدالواحد، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، عن رضاه على أداء فريقه رغم التعادل مع غزل المحلة بهدفين لمثلهما في الدوري المصري، بعدما كان الفريق متقدما للثواني الأخيرة.

وقال محمد عبدالواحد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: غزل المحلة مستقر عنا في النتائج وهى أهدى بحكم موقعه في جدول الترتيب، نحاول بث روح المكسب في اللاعبين، مشيرا إلي أن البنك الأهلي يمتلك لاعبين كبارا وبابا فاسيليو يحاول بث الروح والعزيمة لديهم.

وحول ما بدر منه من غضب بعد إدراك المحلة هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة، قال عبدالواحد: ما بدر مني عقب تعادل المحلة عصبية ملعب، لأن الهدف جاء في الثانية الأخيرة، ولكني لا ألوم الحكم.

وحول التعاقد مع أحد اللاعبين قبل غلق الميركاتو الشتوي، قال عبدالواحد: نسعى للتعاقد مع مهاجم رغم ضيق الوقت وإن شاء الله نتم التعاقد معه غدا.

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الأهلي وغزل المحلة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة الـ13 محتلا المركز الـ14، فيما تواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 26 نقطة، بجدول ترتيب المسابقة المحلية.