رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى: حزين لرحيل إمام عاشور عن الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

انتقد طارق مصطفى، المدير الفني لفريق أوليمبيك آسفي المغربي، قرار إدارة نادي الزمالك بالموافقة على رحيل إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال طارق مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن إمام عاشور يعد من أبرز لاعبي الزمالك ومنتخب مصر، والفريق الأبيض في حاجة ماسة لخدماته، ورحيله سيؤثر بشكل سلبي على القلعة البيضاء، مشددا: حزين جدا بقرار رحيل اللاعب عن ميت عقبة والأبيض في حاجة لدعم صفوفه.

وتابع: تلقيت عدة عروض محلية خلال الفترة الأخيرة، ولكنني مرتبط بعقد مع نادي أوليمبيك آسفي، ويصعب علي الرحيل عن النادي خاصة أن الجماهير تدعمني بشدة.

واختتم: أثق في نجاح بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب، وأعتقد أن الأهلي قادر على الفوز في مباراتيه والعبور لمواجهة ريال مدريد الإسباني.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور أعلن عن وجود عرض احتراف للاعب إمام عاشور يبلغ 3.5 مليون دولار للاحتراف في الدنمارك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد رئيس الزمالك أنه يرغب في عدم احتراف إمام عاشور وتمسكه الشديد به وتجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم المقبل، لكن إذا بقي سيرحل مجانا في تلك الحالة لذا عليه التجديد.