رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع بلحاج

هاني حتحوت
هاني حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تطورات مفاوضات الزمالك مع المغربي أحمد بلحاج، لاعب نادي أسوان، للانضمام إلى صفوق الفريق خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع إدارة نادي أسوان لحسم صفقة انتقال أحمد بلحاج، لاعب الأخير، إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع: علم الماتش أن رئيس الزمالك عرض 4 ملايين جنيه لضم اللاعب علي سبيل الإعارة، متابعًا: يسعى مسئولو القلعة البيضاء للتوصل لاتفاق نهائي مع إدارة أسوان لحسم الصفقة.

وأشار إلى أن صفقة بلحاج يتبقى عليها الإعلان الرسمي من جانب الزمالك وأسوان، مضيفًا أن الصفقة شبه حسمت وفي تفاصيلها الأخيرة.

وأوضح أن الزمالك كان يملك خطة بديلة تتعلق بالتعاقد مع إلياس الجلاصي، لاعب المصري البورسعيدي، لكن بلحاج هو الأقرب للتعاقد معه لتغطية رحيل إمام عاشور المنتظر عن الفريق.

وحصل الزمالك علي خدمات أحمد بلحاج علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنيه الشراء النهائي، بمبلغ 4 ملايين جنيه.

كما يمكن لنادي الزمالك تفعيل بند الشراء من نادي أسوان بعد الإعارة مقبل دفع 11 مليونا و400 ألف جنيه، إضافة إلي الاتفاق علي نسبة 15% لصالح نادي أسوان في إعادة البيع أو الإعارة.