رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يخضع للفحص الطبى بعد إصابته أمام الاتحاد فى كأس السوبر السعودى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، مخاوف ناديه بعدما تعرّض للإصابة في مباراة كأس السوبر السعودي.

وكان المهاجم كريستيانو رونالدو والمدافع ألفارو جونزاليس قد تعرّضا للإصابة خلال مشاركتهما في مباراة النصر أمام اتحاد جدة، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، التي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 3-1.

 

رونالدو يخضع للفحص الطبي بعد إصابته في كأس السوبر السعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن رونالدو وجونزاليس خضعا للفحص الطبي، من أجل التأهيل في محاولة للتعافي من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن رونالدو خضع لبعض الجلسات العلاجية وتمارين لياقة خفيفة تحت إشراف المعد البدني، بينما اكتفى جونزاليس بالتواجد داخل العيادة الطبية لنادي النصر.

وكشفت الصحيفة السعودية، عن أن رونالدو يعاني من كدمة في مفصل القدم، ولكنها لن تعيقه عن المشاركة في مباراة النصر أمام الفتح.

 

موعد مباراة النصر المقبلة في الدوري السعودي

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الفتح، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

ويتصدر فريق النصر حاليًا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، متفوقًا على الهلال صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد الفتح في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

 

مدرب النصر السعودى: رونالدو لن ينهى مشواره هنا

وكان رودي جارسيا، المدير الفني للنصر السعودي، قد أكد في وقت سابق أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يُنهي مشواره في الفريق.

وقال جارسيا في تصريحات، لـ "تاك سبورت": "كريستيانو رونالدو لن ينهي مسيرته في النصر.. سيعود إلى أوروبا".

يذكر أن فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، قد توّج بلقب كأس السوبر السعودي، بعد فوزه على الفيحاء بهدفين دون رد.