رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسى يواصل محاولاته لضم إنزو فيرنانديز قبل انتهاء الميركاتو الشتوى

إنزو فيرنانديز
إنزو فيرنانديز

ما زالت إدارة نادي تشيلسي الانجليزي تحاول التعاقد مع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الشتوية الجارية غدًا، 31 يناير؛ وارتبط اسم إنزو بالانتقال لصفوف نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عقب تألقه رفقة المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم، قطر 2022.

ووفقًا لفابريزيو رومانو، صحفي الانتقالات الشهير، فإن هناك مفاوضات تجري الآن بين إدارتي الناديين، مشيرًا إلى أن إدارة بنفيكا لديها نية الموافقة على عرض قيمته 120 مليون يورو تدفع على أقساط، كما أكد رومانو أن اليوم سيكون حاسمًا في مصير الصفقة.

ومن المقرر أن يتخذ روي كوستا، رئيس نادي بنفيكا، قراره النهائي بشأن اللاعب، بعدما أصر طوال الفترة الماضية على ضرورة الحصول على الشرط الجزائي مقابل رحيل اللاعب.

وشارك إنزو فيرنانديز في 28 مباراة مع بنفيكا في كل البطولات خلال الموسم الجاري، وسجل 4 أهداف وصنع 7؛ كما يملك سجلًا دوليًا مع الأرجنتين به 10 مباريات، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر لزملائه، وكان ضمن قائمة المنتخب الأرجنتيني المتوجة ببطولة كأس العالم، قطر 2022، وشارك في جميع مباريات البطولة.